ماهو الجديد في عالم التخسيس بخل التفاح؟
إجابات الأطباء على السؤال
: بالنسبة لخل التفاح نحذر من الإفراط في تناوله، لأن ذلك يؤدي إلى كثير من المشكلات الصحية مثل: التهابات المعدة، والكبد، وتغيير حموضة الدم. ويمكن تناول كمية قليلة من خل الطعام تقدر بملعقة أو اثنتين يومياً، توضع على السلطة الخضراء للعمل على تقليل الدهون فى الجسم بدون أضرار صحية، وينصح دائما بأخذ الخل بكميات صغيرة ضمن الوجبات الغذائية وليس على معدة خاوية. ==يستخدم الخل فى علاج الكثير من الامراض، وفيما يلي بعض منها: - خفض الوزن: يستخدم خل التفاح لخفض الوزن باستخدام ملعقة خل في كوب ماء دافئ ويشرب المحلول بعد الوجبة مع تناول ثمرة الجريب فروت للمساعدة على اذابة الدهون 2 2011-05-02 06:59:33
طاقم الطبي