ماذا افعل وزنى كجم وطولى سم لا استطيع ان اكل كثيرا اكلى قليل ماذا افعل
ماذا افعل وزنى 43 كجم وطولى 163 سم لا استطيع ان اكل كثيرا اكلى قليل ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحسدك الكثيرين على هذا الوزن، حاولي ممارسة الرياضة فستجوعي وتأكلي أكثر. 1 2010-09-21 03:11:55
طاقم الطبي