لو اخدت التروكسين من اجل التنحيف هل يؤثر على نشاط الغده فيما بعد
لو اخدت التروكسين من أجل التنحيف هل هذا يؤثر على نشاط الغده فيما بعد ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
سوف يؤدي بك المطاف الى مشاكل في الكبد وإنزيماتها ومشاكل في الكلى عدى عن المشاكل الطبيّة المترتبة على هرمون الغدة الدرقية ومن الأفضل أستعمال الطرق الصحيحة والصحية لتنزيل الوزن من تناول الأكل بكميات وأنواع صحية وممارسة الحركة المستمرة 0 2016-11-06T11:43:27+00:00
altibbi logo