لو اخدت التروكسين من اجل التنحيف هل يؤثر على نشاط الغده فيما بعد

تغذية
أنثى 5 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 8673
لو اخدت التروكسين من أجل التنحيف هل هذا يؤثر على نشاط الغده فيما بعد ؟

اجابات الاطباء

سوف يؤدي بك المطاف الى مشاكل في الكبد وإنزيماتها ومشاكل في الكلى عدى عن المشاكل الطبيّة المترتبة على هرمون الغدة... اقرأ المزيد
سوف يؤدي بك المطاف الى مشاكل في الكبد وإنزيماتها ومشاكل في الكلى عدى عن المشاكل الطبيّة المترتبة على هرمون الغدة الدرقية ومن الأفضل أستعمال الطرق الصحيحة والصحية لتنزيل الوزن من تناول الأكل بكميات وأنواع صحية وممارسة الحركة المستمرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد الترمس الصحية مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
أضرار الترمس مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية