الصيام المتقطع و هل ينصح للريجيم
لم استطع از اقوم يأي نوع من الريجيم هل الصيام للمتقطع ينقص في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الصيام المتقطع يعتبر من احسن الانظمه الغذائية   الفعالة في انقاص الوزن لكن  يجب ان يكون بطريقه صحيحه والمتابعه 3 2023-02-13 16:21:57
د. آية محمد منسي احمد
تغذية