لدي سوال مهم اشد بطني و احرق الدهون خلال اشهر قليلة واريد نظام مبسط لك
لدي سوأل مهم اريد ان أشد بطني و احرق الدهون خلال أشهر قليلة وأريد نظام مبسط لكي استمر عليه
إجابات الأطباء على السؤال
لشد لبطن وتسريع عملية حرق الدهون يجب اتباع نظام غذائي صحي يشمل الابتعاد عن الاطعمة المقلية والسريعه وتجنب الحلويات والسكريات والمشروبات الغازية، والتركيز على الفواكه والخضار لما لهم من فوائد عديدة بالاضافة الى اعطاء الشعور بالشبع لفترة طويلة، بالاضافه الى عدم حرمان الجسم من اي نوع من المجموعات الغذائية( الكربوهيدرات،البروتين، الدهون المفيدة) ويجب ان يكون الطعام خلال اليوم ضمن احتياجات الجسم من السعرات الحرارية التي يحددها اخصائي التغذية الي يتبع حالتك، بالاضافه الى ممارسة الرياضه من اجل الحصول على نتيجة سريعه ، ولشد منطقة البطن 0 2016-02-07 14:00:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية