حساسيه بالجلد مستمره
كرش مستمر فى الجسم كله واحمرار بالجلد وعدم معرفة النوم اخذت حقنه كيرتزون واخذت حقنه أفيل وكريمات مرطبه للجلد بدون أى نتيجه الكرش مستمر بطريقه صعبه جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة المسبب الاساسي للحساسية (اطعمة او مناخ) و ازالة السبب سوف تحسن الحالة مع الادوية..لكن الادوية مع استمرار وجود المسبب لا تؤدي الي نتيجة 0 2020-05-03 11:18:33
د. د سارة كمال
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
ممكن ذكر التفاصيل ومعرفة سبب تناول الكورتيزون