اريد عمل رجيم صحى يجعلنى ف الوزن المثالى
عدم مثالية الوزن مع الطول فطولى ١٦٢ ووزنى ٨٥
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين دايت وبرنامج غذائي قليل الدهون والسكريات ضروري مع ممارسة الرياضه اليوميه خاصه المشي 0 2019-11-20 19:10:57
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
ينصح للتخلص من الوزن الزائد ان يكون بهدوء وان يكون عملية متدرجة على اسس سليمة حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب والبعد عن أكل المأكولات السريعة وممارسة السباحة 0 2019-11-18 13:45:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي