اعاني من فقدان الشهية
شهيتي مسدوده من الاكل وعادي يمر يوم كامل و ما اكل واذا بأكل لقمه وحده بس واحس شبعت
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب فقدان الشهية وعلاجه وأيضٱ عليكِ الإنتباه‍ لِحالتك النفسيه حيث ٱن سوء الحاله النفسيه سواء ضغط ٱو توتر ٱو قلق ٱو حزن ٱو إكتئاب ٱو كثرة التفكير السلبي والمشاحنات مع الٱخرين يؤثرون بِشكل كبير علي الشهيه . 1 2021-07-18 21:31:30
د. هبة الشريف
تغذية