جسمي ممتاز بس وجهي ضعيف شو أعمل حتى ينصح وجهي بالاغذية دون جسمي أنا حامل بالشهر الاول؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد غذاء معين لتسمين الوجه فإتباع نظام غذائي صحي متوازن كفيل بالمحافظة على الجسم ككل . 0 2012-02-13 19:21:24
طاقم الطبي