انا نقصت وزن واريد انا اعرف اهل خسرت كتله عضليه بنسبه عاليه ام طبيعيه
اسلام عليكم انا نقصت ٥ كيلو عضلات وعشره كيلو دهون اهل خسارتي للكتله العضليه طبيعيه ام خساره كبيره
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعاً ماينفعش ننزل عضلات وتعويض العضلات اهم حاجة فيه زيادة شرب المياه واحتياج الجسم من البروتين مع التمارين الرياضية 1 2021-08-24 17:23:49
د. مصطفى الشحات
تغذية
تعليقات الزائرين
عباس خالد عباس خالد
انا وزني ٤٥ يصير اخذ بروتين مع العلم انا مريض قالون كرونز