اهلا انا اعاني من النقص في الوزن و عايز استعمل بروتين mass gainer هل ا
أهلا دكتور أنا أعاني من النقص في الوزن و عايز أستعمل بروتين "mass gainer" هل هنالك أضرار عند إستعماله
إجابات الأطباء على السؤال
تناول البروتين يجب ان يكون مدروسا لتاثيره على الكلى وضغط الدم ويجب ان يؤخد بعد عمل فحوصات طبية قبل واثناء وبعد تناوله تحت اشراف طبي 0 2016-03-23 07:09:58
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية