النحافه عايزه حل انا مخطوبه وكتب الكتاب بعد يومين بس عايزه وزني يزيد
إجابات الأطباء على السؤال
لايمكنك زياده الوزن المطلوب خلال يومين مشكله النحافه يجب علاجها بالتدريج والتعرف على اسباب فقد الشهيه ثم علاجها خلال اليومين حاولي شرب الكثير من الماء ، اخد سناك مرتفع السعرات و صحي مثل الفواكه المجففه او العصائر التي تحتوي على عدد عالي من السعرات و يفضل اضافه الحليب او الزبادي او مسحوق البروتين بداخلها مثال : عصير الفراوله او الموز بالحليب و يحلى بالعسل او التمر مع مسحوق البروتين من نوع موثوق من مصدره حاولي تهدئه اعصابك لان الضغط العصبي يولد النحافه عند بعض الفتيات
2 2020-06-25 06:14:01لايمكنك زياده الوزن المطلوب خلال يومين مشكله النحافه يجب علاجها بالتدريج والتعرف على اسباب فقد الشهيه ثم علاجها خلال اليومين حاولي شرب الكثير من الماء ، اخد سناك مرتفع السعرات و صحي مثل الفواكه المجففه او العصائر التي تحتوي على عدد عالي من السعرات و يفضل اضافه الحليب او الزبادي او مسحوق البروتين بداخلها مثال : عصير الفراوله او الموز بالحليب و يحلى بالعسل او التمر مع مسحوق البروتين من نوع موثوق من مصدره حاولي تهدئه اعصابك لان الضغط العصبي يولد النحافه عند بعض الفتيات