عدم النمو و زيادة الوزن لاكثر من سنتين
سلام عليكم انا عمري ٢٠ سنه و وزني ما بيزيد لاكثر من سنتين مع العلم انو اكلي جيده جدا و العب الحديد لاكثر من سنة و لحد الان معملت اي فرق هل هذا يعني عندي مشاكل باطنيه و ما هي العلاج؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، قد يكون عدم زيادة الوزن لديك ناتج عن أسباب مختلفة،يمكن اتباع نظام غذائي متوازن مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم. ينصح بزيارة الطبيب المعالج مباشرةً لإجراء الفحوصات اللازمة والتشخيص الصحيح. شكرًا لاستشارتك. 0 2023-05-25 18:54:09
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية