اعاني من قصر القامه وعمري 18
انا ولد وعمري 18وطولي ما يقارب167هل هذا يعني طولي توقف عن النمو
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان يزداد قليلا حتى سن ٢١ عام 2 2023-03-13 04:58:21
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
يمكن ان يزداد قليلا حتى سن ٢١ عام