لست راضيا عن طولي الحالي و اعتقد انني اعاني من قصر القامة نوعا ما
السلام عليكم انا ولد مغربي عمري 15سنة ونصف تقريبا بلغ من الطول 172سم و استغرق انتقالي من 170سم إلى 172 سم شهرا كاملا و أسبوعين تقريبا فهل من الممكن أن يزداد طولي مستقبلا إلى 180سم و ماهي الاغذية التي تنصحوني بها و ماهي الممارسات الرياضية الجيدة و الغير جيدة المتعلقة بمسألة زيادة الطول و السلام عليكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ما يحدد ذلك يمكن ان يستمر الزياده في الطول حتى سن ١٨ عام رياضه رفع الاثقال والاوزان 1 2023-02-19 09:40:53
د. آية محمد منسي احمد
تغذية