علاج النحف والخروج من سن المراهقين والدخول لسن الشباب
السلام عليكم دكتور انا نحيف من وانا صغير لين سار عمري الان 29 وزني يحتاج 10 كيلو حتى يكون جسم انسان معتدل متماشي مع طولي ف حابب ازيد وزني بدون الذهاب للنادي ايش الادوياء اللي احتاجها لزيادة الوزن وكم المده وهل البروتين اللي يستخدموه ف النادي حيفيد معايا !! طبعا بدون الذهاب لنادي
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زيارة اخصائي تغذية اولا يحب عمل تحاليل ثانيا حساب الوزن المثالي ثالثا عمل برنامج غذائي عالي السعرات وصرف ادوية تناسب الحاله ثم بعد ذلك تقييم الحاله في الزيارات الاسبوعيه بالنسبه للبروتين الافضل تناوله اذا كنت تذهب للنادي  0 2022-10-15 08:46:26
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية