السلام عليكم انا من المغرب اعاني من القولون العصبي لسنوات طولي 183cm وازن 54,700kg احس بتعب وارهاق دون اي مجهود وزرت عشرة اطباء دون جدوى ما الحل جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في تناول الخضروات المطبوخه بكثرة والخضروات الطازجة والفواكه الطازجة تساعدك على انتظام حركة القولون ومن ثم الإخراج المنتظم وتقليل الإمساك، عند تقليل الإمساك والتخلص منه ستلاحظ اختلاف كبير في صحتك، أضف إلى نظامك يوميا 3ملاعق بذر كتان مطحون يساعد على تقليل الإمساك