مريض السكري النوع الثاني
انا مريض سكري نوع ثاني اعاني من فقدان الوزن بشكل كبير كيف لي ان ازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لعمل البرنامج الغذائي الصحي الرجاء ارسال المعلومات الاتية الطول الوزن العمر نوع النشاط البدنيهل تعاني من اي امراض اخري نوع العلاج المستخدم للسكري النوع الثاني ومواعيدههل تتناول اي ادوية اخري وما هي  0 2022-08-18 01:25:48
د. سلمي البلوله
تغذية