انا متزوجه طفل عمرة شهر وارضعه رضاعه طبيعيه وايضا حليب صناعي واتناول ح
مرحبا انا فتاه متزوجه ولدي طفل عمرة 11شهر وارضعه رضاعه طبيعيه وايضا حليب صناعي واتناول حبوب منع الحمل ميكرولوت اريد ان انقص من وزني انا وزني الان81 وطولي156 وعمري 26 حيث زاد وزني كثيرا واريد ان انقص منها وارجع الى وزني الطبيعي اريد اي حميه او اي حل لانقاص وزني وانا مرضعه لاني غير راضيه عن شكلي ابدا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ممارسة الرياضة و اتباع حمية غذائية متكاملة و منوعه مع الحرص على تناول كميات كبيرة من الماء 4 2014-03-12 06:05:15
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية