انا حسب ما عرفت من خبيرة باني من صفة كافا هل وصفات غذائية صحيحة ممكن ا
مرحبا أنا حسب ما عرفت من خبيرة باني من صفة كافا ،،، هل هناك وصفات غذائية صحيحة ممكن اتباعه وكذلك الزيوت للمساج والطبخ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
سؤال غير واضح وغير مفهوم برجاء التوضيح 0 2017-06-13 01:01:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
سؤال غير واضح وغير مفهوم برجاء التوضيح