انا اعاني من فقدان الوزن في الجسم بشكل غير طبيعي
انا اعاني من نقص الوزن وانا نحيف جدا كما ان تغذيتي جيده فانا اود ان استشير الدكتور اذا كان بمقدوري ان اكسب الوزن وما هي الطريقه لعمل ذالك
إجابات الأطباء على السؤال
عمل فحوصات شامله لتقييم الحاله بشكل طبي تحاليل صورة دم ، براز ، بول وغدة درقيه مع متابعة دكتور تغذية علاجية 1 2022-01-17 03:37:34
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية