استفسار عن التحاليل المناسبه
أعاني من نحافه شديدة منذ فترة طويله قاربت الخمس سنوات اخذت ادويه فيتامينات ولكن لا فايدة ماهي التحاليل المناسبة للكشف عن المشكله وعلاجها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
صورة دم كاملة ، براز ، غدة درقية ، بول مع متابعة دكتور تغذية علاجية 1 2022-01-02 10:49:46
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية