اعاني من النحافة الشديدة
اعاني من نحافة شديدة طولي يبلغ ١٨٠ سم ووزني ٥٠ كجم
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية