وزني بيزيد وصلت لحد السمنه المفرطة
السلام عليكم دكتور اعاني من سمنه مفرطة عمري ٤٧ وزني ٩٥ طولي ١٦٤ متزوجة عندي ٤ اولاد اخر طفل عملية قيصرية في سنة ٢٠٠١
إجابات الأطباء على السؤال
عليك متابعة اخصائي تغذيه لعمل نظام غذائي مناسب لك حسب حالتك الصحية مع برنامج رياضي يعتمد على المشي السريع
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية