سؤال عن وزنني و كثرة الجوع وضيق التنفس
اشعر بجوع دائم عمري 27 وزني 80 و خمول شديد عدم رغبه بااحركه تنقطاع التنفس عالمشي السريع
إجابات الأطباء على السؤال
ضيق التنفس في الأغلب ناتج عن زيادة الوزن و إنقاص الوزن بطريقة صحية كفيل بالتغلب على ذلك ، و يمكنك التغلب على الجوع ببساطة عن طريق زيادة شرب الماء و زيادة تناول الخضروات الطازجة و السلطات و الشوربات . 0 2019-11-14 12:13:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية