أسئلة واجابات طبية أنف، أذن وحنجرة

 
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

السلام عليكم، ما سبب الدوخة والتعب الشديد هل يمكن أن يكون بسبب التهاب الاذن، فأنا فتاة وأشعر بالدوخة والتعب في هذه الأيام، كيف أخفف من الأعراض؟

يجب عليك فحص الاذن للتأكد من وجود او عدم وجود التهاب ، فحص ضغط الدم ، مع فحص الدم وغيرها لمعرفة سبب الدوخه والتعب

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أنف، أذن وحنجرة

اعاني من التهاب اللوزتين استمر معي لشهور بشكل متقطع فا ذهبت للدكتور و اعطاني مضاد حيوي و بعد استهلاكه لا يزال الحال في حاله ولاحظت وجود بقع بيضاء قليلة على...

ما تصفه قد يكون عباره عن التهاب اللوزتين التقيحي والذي يحتاج الى خافضات حراره ومضادات حيويه وريديه .. يجب ان تراجع الطبيب ليتاكد من التشخيص ووصف العلاج المناسب قد تكون المشكله بسبب انسداد الانف او منطقة خلف الانف

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

اشعر بالدوخه وسائل صلب في الازن لونه احمر

السائل قد يكون صمغ الاذن اما الدوخه فيجب فحصها ومعرفة العوامل المرافقه لها

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر سنة
أنف، أذن وحنجرة

اعاني من الم نابض اعلى الانف من جانب العينمع انتفاخ طفيف و الم في العين وجود بلغم كثيف ،استخرجه غالبا من الانفعند النزول اح بشئ ينزل، ضاغط الالم في الجهة...

في بداية الامر ارجو لك السلامه والشفاء العاجل تحدث هذه الاعراض نتيجة التهاب الجيوب الانفيه والتي يصاحبها ايضا افرازات انفيه .. تحتاج الى استخدام المضادات الحيويه مثل كلاريثرومايسن نع الميترونيدازول ومسكن للالم مثل باندا سترونج بالاضافه الى بخاخ انفي مخفف للاحتقان مثل ديكوزال

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 50 سنة

بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه

سؤال من أنثى 20 سنة

عندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين

سؤال من أنثى 18 سنة

صداع شديد وضاغط في منطقة الجبهة والعين شعور مستمر بعدم الاتزان دوخة بيزيد مع السجود او الانحناء وجود التهاب سابق في الاعصاب فهل الصداع والدوخة ناتج عن ضغط الجيوب الانفية على الاذن الوسطى ايه الاجراء المطلوب حاليا لتقليل الضغط ده والتاكد من سبب الدوخة

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم