نصحنى الدكتور ناجى قابيل قبل يومين بعمل غرغره بالمياه الدافئه والملح لفط انسداد الانف وفعلا نزل بلغم بعدها لونه اصفر ولكن امبارح حصلى حرقان ف ودنى يصل للرقبه على جانبيها...
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبيعليك بالنظافة الشخصية والابتعادعن الاماكن المزدحمة وترك مسافة بينك وبين من تتعامل معهم وعدم استعمال اغراض الاخرين ومالاحظة ظهور اعراض وان كانت خفيفة كإنسداد الانف او السعال والعطاس وحكة اوحرقة في البلعوم أو الارهاق ويفضل تناول ما يلي في بداية ظهور بعض تلك الاعراض وخاصة اذا كانت مرافقة بإرتفاع درجة حرارة الجسم : مايلي الى إختفاء كل الاعراض -لمدة اسبوع الى اسبوعين.:doxycyclin1oomg.كبسولة مرتين يوميا مع الطعام .- lortadine 10mg حبة واحدة ليلا
أجاب عن السؤال
الدكتور طه محمد طيبأجاب عن السؤال
الدكتور محمد وائل محمد مصطفيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد وائل محمد مصطفيأجاب عن السؤال
الدكتور طه محمد طيبآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
هذا نزلة برد. وهذا العلاج جيد ويضاف غرغرة بالفم مع نقط للانف والراحة التامة مع متابعة درجة الحرارة
أجاب عن السؤال
طاقم الطبينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا عندي الم فرقبتي و فكي و اذني و مرات انخنق و ما ابلع رحت عند غدد قال الالم مالو دخل نفسي اعطاني دوا توتر برضو ما فاد
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامدعندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامداعاني من عدم السمع في الاذن اليسرى له من عشره سنوات عملت كم فحص وطلع نظيف لا اشعر باي الم بها ولكن لا اسمع بيها جيدا
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...صداع شديد وضاغط في منطقة الجبهة والعين شعور مستمر بعدم الاتزان دوخة بيزيد مع السجود او الانحناء وجود التهاب سابق في الاعصاب فهل الصداع والدوخة ناتج عن ضغط الجيوب الانفية على الاذن الوسطى ايه الاجراء المطلوب حاليا لتقليل الضغط ده والتاكد من سبب الدوخة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية