قمت بعملية تجميل للأنف مع علاج انعواج الحاجز .. وبعد العمليه بفتره ٢٠ يوما أصبحت الغرز الداخلية تؤلمني .. فهل هنالك سبب ! وهل أستطيع وضع مرهم فيسودين بداخل الأنف !

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 27 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2131
قمت بعملية تجميل للأنف مع علاج انعواج الحاجز .. وبعد العمليه بفتره ٢٠ يوما أصبحت الغرز الداخلية تؤلمني .. فهل هنالك سبب ! وهل أستطيع وضع مرهم فيسودين بداخل الأنف !

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
27 August 2015 الأنف والاذن والحنجرة
ممكن هناك التهاب بالانف استشر الطبيب الذي اجرى العملية نعم ممكن استخدام مرهم فيسودين بداخل الأنف اقرأ المزيد
ممكن هناك التهاب بالانف استشر الطبيب الذي اجرى العملية نعم ممكن استخدام مرهم فيسودين بداخل الأنف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية