الشعور بعدم التوازن

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 27 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2295
الشعور بعدم التوازن

اجابات الاطباء

د. محمد سامر البريدي
29 May 2015 الأنف والاذن والحنجرة
يجب الفحص عند طبيب الاذنية والعصبية ومراقبة الضغط مبدئيا استخدم تسينارزين عيار 75 حبة باليوم ريثما تراجع الطبيب والله الشافي اقرأ المزيد
يجب الفحص عند طبيب الاذنية والعصبية ومراقبة الضغط مبدئيا استخدم تسينارزين عيار 75 حبة باليوم ريثما تراجع الطبيب والله الشافي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية