اعاني من فقدان حاسة الشم و الذوق وذلك بعد استعمال بخاخ لعلاج انسداد ال

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 30 December 2016 تم تعديله في 20 June 2021 24476
السلام عليكم ، أعاني من فقدان حاسة الشم و الذوق وذلك بعد استعمال بخاخ لعلاج انسداد الأنف، هل هناك علاج لهذه الحالة، جزاكم الله خير

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
31 December 2016
وعليكم السلام .. قد يكون السبب هو ان البخاخ قام بتحليل السوائل المخاطيه المحتقنه في الجيوب الانفيه وزيادة كثافتها ..... اقرأ المزيد
وعليكم السلام .. قد يكون السبب هو ان البخاخ قام بتحليل السوائل المخاطيه المحتقنه في الجيوب الانفيه وزيادة كثافتها .. ارجو تزويدي بنوع البخاخ وسبب صرفه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 7 December 2021
حدثت معي نفس المشكلة بعد استخدام اتروفين فهل هي السبب
زائر 23 December 2021
نفس الشئ حدث معي بعد استخدام اتروفين وتقريبا هي السبب فعلا
زائر 25 April 2022
نفس الموضوع معايا نرجو الافاده بالحل لفقدان حاسة الشم
زائر 15 March 2024
السلام عليكم نفس الموضوع معايا من بخاخة فليكسونيز اريد حل المشكلة

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حساسية الانف وفقدان حاسة الشم مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية