اعاني من حساسية الانف اعطاني طبيب بخاخ كورتيزون و مضاد هيستامين عند اخدهم تسبب دلك في ارتفاع ضغط الدم و اضرابات في رؤيا لاني لم اكن اعاني من هذه الاعراض الا بعد اخد هذه ادوية
اجابات الاطباء
الكورتيزون يسبب ارتفاع ضغط الدم، ولكن في الطبيعي البخاخات نسبة الكورتيزون قليلة، حسب نوع بخاخ الكورتيزون ونسبة الكورتيزون الموجودة بالبخاخة اقرأ المزيد
الكورتيزون يسبب ارتفاع ضغط الدم، ولكن في الطبيعي البخاخات نسبة الكورتيزون قليلة، حسب نوع بخاخ الكورتيزون ونسبة الكورتيزون الموجودة بالبخاخة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.