اخي يعاني من مرض الاكتئاب و هو الان يتناول الدواء بوصفةمن الطبيب الا انه في بعض الاحيان يقوم بحركات غريبةكتغيير في الديانة و ماشابه بالاضافة الى لجوءه الى ضرب راسه عند القلق
اجابات الاطباء
لابد من مراجعة مختص للتأكد من الاعراض والتشخيص وهنا يتم تقرير ما هو من المرض وما هو طبيعي اقرأ المزيد
لابد من مراجعة مختص للتأكد من الاعراض والتشخيص وهنا يتم تقرير ما هو من المرض وما هو طبيعي
تغيير للديانه بدلا يكون له علاقه وضرب الرأس ليس من مطاهر الاكتئاب ولكن لا بد من مناقشة اي ملاحظات مع... اقرأ المزيد
تغيير للديانه بدلا يكون له علاقه وضرب الرأس ليس من مطاهر الاكتئاب ولكن لا بد من مناقشة اي ملاحظات مع الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.