مساء ال انا اعاني من فتره من نوبات الهلع من ما يقارب شهور روحت لطبيب ن

أمراض نفسية
أنثى، 33 سنة 27 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1574
مساء الخير .. انا فتاه عمري 21 اعاني من فتره من نوبات الهلع من ما يقارب 4 شهور روحت لطبيب نفسي وكتبلي دواء اسمه ديبران 20 ملغم شربت حبه واحده واستيقظت على تسارع شديد بضربات القلب وكأنه قلبي رح يخرج من مكانه وخايفه اخد الدواء يصيرلي شي او ادمن عليه

اجابات الاطباء

من الممكن أن يكون هذا التسارع أحد الأعراض الجانبية للدواء .. يفضل مراجعة الطبيب واخباره بالامر للتاكد من ذلك واجراء... اقرأ المزيد
من الممكن أن يكون هذا التسارع أحد الأعراض الجانبية للدواء .. يفضل مراجعة الطبيب واخباره بالامر للتاكد من ذلك واجراء اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية