عانيت في الفتره ال ره من بعض القلق والتوتر جعلني لا استطيع اعيش حياتي

أمراض نفسية
ذكر 19 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1726
عانيت في الفتره الاخيره من بعض القلق والتوتر جعلني لا استطيع اعيش حياتي مثل السابق فذهبت الى استشاري نفسي وصرفلي دواء cipratal ، فماهي اعراضه وهل هو جيد لحالتي

اجابات الاطباء

الدكتور عبدالله ابوعدس
19 March 2016 معالج نفسي
لا مانع.راجعي الطبيب باستمرار..الاعراض الجانبيه موجوده في وصف الدواء...لكنه من اقل العلاجات اعراض جانبيه...سلامتك اقرأ المزيد
لا مانع.راجعي الطبيب باستمرار..الاعراض الجانبيه موجوده في وصف الدواء...لكنه من اقل العلاجات اعراض جانبيه...سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية