اعراض القلق بداية العلاج شديدة جدا مع هلع

أمراض نفسية
ذكر، 33 سنة 27 August 2024 699
تناولت افكسور 75 للقلق لمدة 8 سنوات توقفت عنه، وبعد سنتين عادت أعراض القلق ذهبت للطبيب نصحني بالعودة لدواء افكسور لكن من أول حبه أعراض قلق قوية جدا مع هلع هل هذا طبيعي؟ كيف أتحمل

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
27 August 2024 معالج نفسي
سلامتك. من الأفضل أن يكون في الفتره الاوليه من العلاج وبشكل مؤقت (اسبوعين) أن يضاف إحدى مشتقات Benzodiazine مما يساعد... اقرأ المزيد
سلامتك. من الأفضل أن يكون في الفتره الاوليه من العلاج وبشكل مؤقت (اسبوعين) أن يضاف إحدى مشتقات Benzodiazine مما يساعد في تخفيف الأعراض الجانبيه وهذه سياسه دوائيه محموده. من الأفضل ممارسة تمارين النفس والاسترخاء وكذلك ممارسة الرياضه والعادات الصحيه اليوميه واساليب النوم الصحي. من الضروري إضافة علاج سلوكي معرفي. اتمنى ان تناقشي طبيبك بهذه النقاط والمتابعه الطبيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكسر والخلع مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
محفزات و معيقات التحام الكسور مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية