ترك انافرانيل وحالتي النفسيه

أمراض نفسية
ذكر، 33 سنة 22 January 2024 تم تعديله في 26 January 2024 1077
بعد ترك انافرانيل لمده 24 يوم حسب تعليمات الطبيب اشعر بعدائيه وكره شديد والغضب والاستفزاز من اقل الامور هل هذه الاعراض دائمه ام فتره وتعدي

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
26 January 2024 معالج نفسي
سلامتك هناك اسباب متعدده لمثل الأعراض المذكوره عدا اعراض انسحاب العلاج ثلاثي الحلقات (والذي قد تكون سببا أيضا وان طالت... اقرأ المزيد
سلامتك هناك اسباب متعدده لمثل الأعراض المذكوره عدا اعراض انسحاب العلاج ثلاثي الحلقات (والذي قد تكون سببا أيضا وان طالت فترة الانقطاع) لكن هناك العديد من التفاصيل غير المذكوره: جرعة Anafranil فترة الاستخدام او المعالجه التشخيص الذي بسببه تم تناول العلاج هل كان هناك علاجات مرافقه... وغير ذلك. الأنسب مراجعة طبيبك بهذا الخصوص راجيا لكِ الصحة والمعافاة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية