بعد اخذ زيلاكس سته شهور حبه يوميا و توقيفه تدريجيا وصفه طبيب نصف حبه ي

أمراض نفسية
أنثى 22 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3931
بعد اخذ زيلاكس20 سته شهور حبه يوميا و توقيفه تدريجيا (وصفه طبيب) نصف حبه يوم بعد يوم منذ ايقافه منذ اسبوع و انا اشعر بصداع و دوار متى يتوقف هذا الصداع؟ هل هذا طبيعي؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور علاء الفروخ
23 February 2015 معالج نفسي
احيانا يحدث ما نسميه اعراض التوقف عن العلاج وهي مختلفة عن الاعراض الانسحابية ، ويفترض ان تختفي خلال ايام الى... اقرأ المزيد
احيانا يحدث ما نسميه اعراض التوقف عن العلاج وهي مختلفة عن الاعراض الانسحابية ، ويفترض ان تختفي خلال ايام الى اسابيع قليلة المهم ان يكون مزاجك معتدل ولا يوجد اعراض مرضية كالتي كنت تعانين منها قبل أخذ العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اهمية اخذ اجازة من العملبين الحين والاخر مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
ماذا تفعل قبل، اثناء، وبعد اخذ لقاح كورونا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية