انا عندي اختي عندها 50 سنة او اكثر معاقة ذهنيا ونعطيها علاج (كلوزابكس Clozapex) لسنوات ولكن الان تأتيها حالة انهيار بالبكاء والصراخ من وقت لآخر بدون سبب ولا نعرف ما الاسباب فأرجوا ان تساعدونا في ذلك
اجابات الاطباء
فى مثل هذه الحالة كلوزابكس لا يكفى فانت تحتاج الى مراجعة مختصين - الاول طبيب المخ والاعصاب والثانى طبيب امراض... اقرأ المزيد
فى مثل هذه الحالة كلوزابكس لا يكفى فانت تحتاج الى مراجعة مختصين - الاول طبيب المخ والاعصاب والثانى طبيب امراض نسائية - بالاضافة الى مختص نفسى
لابد من مراجعة طبيبها المتخصص لان السيدات في هذه السن تمر بتغيرات فزيولوجية تحتاج الى تشخيص مباشر
اقرأ المزيدلابد من مراجعة طبيبها المتخصص لان السيدات في هذه السن تمر بتغيرات فزيولوجية تحتاج الى تشخيص مباشر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.