انا طالب جامعي اليوم كان عندي اختبار لكن اثناء الاختبار اصبت بحالة رجفان بيدي وقمت بنتف رمش عيني اليسرى انا اتناول ادوية الوسواس القهري بانتظام بروزاك 40 انفرانيل 50 مالسبب

أمراض نفسية
ذكر 9 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1375
انا طالب جامعي اليوم كان عندي اختبار لكن اثناء الاختبار اصبت بحالة رجفان بيدي وقمت بنتف رمش عيني اليسرى انا اتناول ادوية الوسواس القهري بانتظام بروزاك 40 انفرانيل 50 مالسبب

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
10 January 2017
هذه درجه عاليه من التوتر داخل الامتحان لا بد من ابلاغ طبيبك وسوف يجد الحل المناسب وعليك ان تبتعد عن... اقرأ المزيد
هذه درجه عاليه من التوتر داخل الامتحان لا بد من ابلاغ طبيبك وسوف يجد الحل المناسب وعليك ان تبتعد عن المنبهات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متلازمة طالب الطب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية