بيجيلي نوبات هلع شديدة

أمراض نفسية
أنثى 10 December 2024 تم تعديله في 11 December 2024 297
انا بيجيلي نوبات هلع شديدة جدا ولما روحت الطوارئ عطوني اقبل وديكسا في محلول ملح هل ده صح وكانت الأعراض هي ضربات القلب سريعة جدا وصلت 160 ورعشة في اليد والفم وتنميل في هل العلاج ده كان صح

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
11 December 2024 طب عام
الأدوية التي أعطيت لك تستخدم عادة لتهدئة الهجمات الهلعية وخفض ضربات القلب. الأدوية مثل أوكسيباز وديكساميثازون يمكن أن تكون فعالة... اقرأ المزيد
الأدوية التي أعطيت لك تستخدم عادة لتهدئة الهجمات الهلعية وخفض ضربات القلب. الأدوية مثل أوكسيباز وديكساميثازون يمكن أن تكون فعالة في هذه الحالات. لكن يجب أن تعرف أن الهجمات الهلعية قد تكون ناتجة عن مجموعة من الأمور بما في ذلك القلق، الضغط النفسي،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية