تكرار انتكاس مريض الذهان

أمراض نفسية
أنثى، 24 سنة 13 November 2023 591
امي تعاني من مرض الذهان وتأخذ كلوبيكسول ديبوت ٢٠٠ كل ٣ اشهر لرفضها اخذ أي أدوية وحتى الآن هي مستمرة على الدواء من ٤ سنوات وتبدأ الأعراض في الرجوع بعد ٣ أو ٤ اشهر من اخذ الجرعة وتطورت حالتها للاعتماد الكلي على جرعة الدواء وبدونه تفقد الاتصال بالعالم الخارجي وينتابها وساوس سمعية حادة كالشتائم..ماالحل

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
13 November 2023 معالج نفسي
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب النفسي اقرأ المزيد
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب النفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

د. زينب ذيب
د. زينب ذيب 13 November 2023
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب النفسي

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية