نفسيتي وحبوب سيبرالكس

أمراض نفسية
أنثى، 43 سنة 22 January 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1823
استخدم سيبرالكس من ١٨ يوم ولكن الاعراض اقوى من قبل فما الحل علما بان الاعراض الخوف والاحساس بالموت

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
24 January 2020
لم يبدأ العلاج بعد سيبدأ خلال الاسبوعين القادمين انتظري اقرأ المزيد
لم يبدأ العلاج بعد سيبدأ خلال الاسبوعين القادمين انتظري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية