استخدمت دواء الريفوتريل ٢مغ لمدة شهر ، بعيار ٦مغ كل يوم .... اتوقف عنه تدريجياً ام هناك طريقة اخرى ، خوفاً من عوارض الأنسحاب

أمراض نفسية
ذكر 1 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2248
استخدمت دواء الريفوتريل ٢مغ لمدة شهر ، بعيار ٦مغ كل يوم .... اتوقف عنه تدريجياً ام هناك طريقة اخرى ، خوفاً من عوارض الأنسحاب

اجابات الاطباء

الدكتور مازن ابو الهيجاء
4 October 2015 معالج نفسي
عليك بمراجعة طبيبك المعالج فهو من يساعدك على تخفيف او ايقاف العلاج و لاتحاول فعل ذلك لوحدك اقرأ المزيد
عليك بمراجعة طبيبك المعالج فهو من يساعدك على تخفيف او ايقاف العلاج و لاتحاول فعل ذلك لوحدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية