اجابات الاطباء
السلام عليكمتتعدد الاسباب للاعراض المذكوره هل تم التعرض لاي ضغوط مؤخرا؟ هل في تغير ف الوسط المحيط؟هل الايام دي مصاحبه... اقرأ المزيد
السلام عليكمتتعدد الاسباب للاعراض المذكوره هل تم التعرض لاي ضغوط مؤخرا؟ هل في تغير ف الوسط المحيط؟هل الايام دي مصاحبه للدوره الشهريه احيانا بيظهر تغير في المزاج نتيجه تغير الهرمونات المصاحبه في الفتره ديفي كل الاحوال اذا استمرت واثرت علي حياتك هتحتاجي استشاره طبيةوالي الوقت ذلك يمكنك اتباع عادات صحيه للنوم وايضا التواصل مع شبكه الدعم الخاصه بك تحياتي
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.