أنا قبل 5 أيام أجريت ولادة طبيعية وعند خروج الطفل؛ مما أدى إلى جرحي، وتمت الخياطة إبرتين والآن الجرح يأذني. هل عادي شطف وغسل منطقة الجرح بالماء والملح او بمادة...
لايجوز استعمالهم للجرح. وإنما استخدمي مغاطس ديتول مع دهون ميبو
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوري