هل التوقف عن اخذ دواء منع الحمل ديان فجاة لمدة ثلالث ايام بعد اخذه ايا

أمراض نسائية
أنثى 23 December 2013 تم تعديله في 9 November 2021 11225
هل التوقف عن اخذ دواء منع الحمل ديان 35 فجاة لمدة ثلالث ايام (بعد اخذه 10 ايام ) ثم العودة لاخذه يزيد من خربطة الهرمونات علما اني اخذه لارتفاع نسبة هرمون الذكورة ولدي تكيس مبايض ونزل دم بعد التوقف عن اخذه ؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 December 2013
لا لكن يفضل الالتزام بالدواء لعدم احاث اختلالات بالدوره اقرأ المزيد
لا لكن يفضل الالتزام بالدواء لعدم احاث اختلالات بالدوره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
خرافات عن الحمل يجب التوقف عن تصديقها مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
التوقف عن حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية