عنيت من ارتفاع cpr اثناء الحمل ووضعت في الاسبوع بعملية قيصرية ومضى اسب
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
ما هو سبب ارتفاع هرمون الاستراديول عندي 93 pg علما ان مستوى التسترون طبيعي 8 ng و اعاني من عدم...
سؤال من أنثى سنة
انجبت طفلي الاول من 11 شهر ب قيصرية والان احس بألم مكان العملية .. ما سبب؟
سؤال من أنثى سنة 2
أنا أعاني من ولادة مبكرة في السابع والثامن بعملية قيصرية، ما هو السبب؟
سؤال من أنثى سنة 35
ولدت طفلتي بعملية قيصرية منذ ٥٨ يوما وهذه الولادة الثانية لي ومازال هناك نفاس ولم ينقطع هل هذا طبيعي ؟...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين