بعد الطهر ب ثمانية أيام نزلت إفرازات بنية و تدوم إلى عشرة أيام فأكثر مع العلم أنني أعاني من بطانة الرحم المهاجرة و كيس دموي على المبيض و الآن في شهر رمضان احترت أخذت حبوب منع الحمل حتى لا أقع في هذا المشكل لكن نفس المشكل عاود معي أرجو المساعدة
اجابات الاطباء
الافضل للبطانه المهاجره اخذ علاج visanne بشكل مستمر للتخفيف من حده الدورة ومشاكلها اقرأ المزيد
الافضل للبطانه المهاجره اخذ علاج visanne بشكل مستمر للتخفيف من حده الدورة ومشاكلها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.