بعد الإجهاض والاضطراب الطمث وصف لي الطبيب ميتفورمين ولكن أعاني الغثيان واضطراب المعدة فقللت الجرعة فهل تختفي هذه الأعراض مع الوقت ام ستستمر طيلة فترة العلاج وكيف احد من أعراض

أمراض نسائية
أنثى، 41 سنة 13 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 837
بعد الإجهاض والاضطراب الطمث وصف لي الطبيب ميتفورمين ولكن أعاني الغثيان واضطراب المعدة فقللت الجرعة فهل تختفي هذه الأعراض مع الوقت ام ستستمر طيلة فترة العلاج وكيف احد من أعراض

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية