الشهر الي راح اخذت منشط والشهر شعرت ب اللام الدوره الشديد ونزلت بقله و

أمراض نسائية
أنثى 7 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 806
الشهر الي راح اخذت منشط والشهر هذا شعرت ب اللام الدوره الشديد ونزلت بقله ويوم واحد فقط وبعد يومين افرازات بنيه وبعد الجماع دم وردي اعتذر عن الشفافيه ولاكن اريد الاستفسار

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية